اعلان

ميساء مغربي تقدم أوراق الحب



بدأت الفنانة ميساء مغربي قبل أيام تصوير أولى مشاهدها الدرامية في باكورة أعمالها الدرامية لهذا العام، المسلسل الاجتماعي الخليجي "أوراق الحب" للمخرج إياد الخزوز، عن نص للكاتب وائل نجم وأشعار الكاتب الإماراتي الكبير حمد بن سهيل الكتبي.
حيث ستقدم ميساء دور "مهرة"، وهي الشخصية الرئيسية النسوية بأوراق الحب. فهي شخصية استثنائياً لها هذا العام  وتأخذ طابعاً رومانسياً، تقوم على قصة حب فريدة وواقعية جديدة الطرح.
وكما تصف ميساء دور "مهرة" لإيلاف بقولها: بأنها الشخصية الرئيسية الثانية للمسلسل، وهي الفتاة المعروفة بجمالها ورقتها وإبداعها، تتعرض أمها لمرض سرطان المعدة المفاجئ وتأخذها على الفور لإجراء عملية في لندن حيث يعيش عمها هناك. ومن ثم تلتقي ببطل العمل "حمد" تحت ضباب المدينة وتحديدا في "الهايد بارك" وبين أغصان الورد تصعق زهرة ناظري حمد ليقف الزمن وقتها وتغيب معالم الحياة، وتبدأ بينهما قصة حب واضحة الملامح، وبنفس الوقت مخفية التفاصيل المستقبلية.

ويتكرر لقاؤهما في نفس المكان، مهرة وحمد، لكن كما في كل مرة بصمت مطبق ودون حديث، وتختفي مهرة ويبقى حمد في انتظارها أياماً حتى في النهاية يقرر العودة للإمارات حاملاً بداخله سر حبه الكبير الذي يعجز هو عن تفسيره، ويظل يحمله طوال ثلاثين حلقة من حلقات العمل إلا أن تكشفه فيما بعد الحلقات. ولم تكشف ميساء عن نهاية تفاصيل العمل في حين أكتفت بالقول أن القصة فريدة وغريبة ومدهشة منذ الحلقة الأولى وحتى الأخيرة.
ومع بعض أعمالها الفنية
فوازير وراها وراها






أغنية وراها وراها






مشهد ساخن

أغنية ماشالله عليكي تحية للفنانة الكبيرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...