اعلان

ترحيب كبير من الفنانانه سميرة سعيد بالثنائبة مع شرين

تواصل الفنانة المغربية سميرة سعيد التحضير لالبومها الغنائي المقبل رغم عدم اتفاقها علي الانضمام الي اي شركة انتاج حتي الان بعد انتهاء عقدها مع شركة عالم الفن بعد ان رفضت التجديد لضعف المقابل المادي والصعوبات التي واجهها البومها الاخير " أيام حياتي ".
وبالفعل تعقد سميرة جلسات عمل مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والموزع طارق مدكور لإختيار أغنية سنجل جديدة ستقوم بطرحها قريباً لارضاء جمهورها وعشاقها حتي صدور الالبوم .
الاغنية تنتجها سميرة علي نفقتها الخاصة وستقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب.
ورحبت سميرة سعيد بمشروع الدويتو مع المطربة شرين عبد الوهاب الا انه لم يتم الاتفاق بينهما علي شئ بشأن صورة وفكرة هذا التعاون الفني الذي لم تستبعده سميرة سعيد.
يأتي هذا في الوقت الذي رحبت فيه شيرين وتمنت ان يتم الاتفاق علي تفاصيل الالبوم خاصة وانها رفضت عرضا تلقته من الشاب فضيل.
سميرة سعيد او الديفا كما يحب عشاقها ان يطلقون عليها تفكر جديا في الانتاج الغنائي لنفسها خاصة وانها لم تصل لنقطة اتفاق بينها وبين الشركات التي فاوضتها وابرزها روتانا، لذا قررت الانتاج علي نفقتها مع الاتفاق مع احدي الشركات لتوزيع الالبوم.
كما تحلم بالفوز بجائزة الجرامي العالمية واصفة اياها بانها الجائزة الاهم في عالم الموسيقي، والحصول عليها ليس بالامر السهل بل يستلزم التواجد في الساحة الغنائية الغربية، ويفوز بها من تصبح لاغانيه شهرة عالمية.
سميرة سعيد تعتزم ان تضمن البومها المقبل اغنية من الحان الملحن الراحل كمال الطويل، حيث تحدثت مع ابنه زياد الطويل للحصول علي موافقته والاغنية من كلمات الشاعر الكبير عبد الرحمن الابنودي وتقول كلماتها: "ولا كل من ضحكت عينيها عشقت".
يذكر أن آخر ألبومات سميرة كان "أيام حياتي" الذي انتجته لها شركة عالم الفن وصورت منه أغنية "حب ميئوس منه" مع المخرج هادي الباجوري.
البوم أغاني للفنانة مسيرة سعيد


ال جاني بعد يومين

قال ايه

ماخلاص

مجنونه

البوم الصور










0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...