اعلان

دعاءصلاح؛ ليس لي علاقة مع أكمل


هكذا وجدنا انفسنا نتسأل ونحن نشاهد هذه الصور المثيرة التى تجمع بين المطرب الشاب اكمل و المذيعة المتألقة دعاء صلاح بقناتى مزيكا وزووم.
فرغم ان الصور - وكما نعرضها عليك عزيزى القارئ - كفيلة بالتعبير عن نفسها الا ان ما لفت نظرنا حقا هو انه فى نفس الوقت الذى تم موافاتنا بالصور مصحوبة بخبر يقول انه فى اطار خطة تطوير شاشتى قناتى مزيكا ومزيكا زوم يتم الان التحضير لبرنامج ليالى جيم تيم اخراج ماجد تادرس وتقديم دعاء صلاح وتستضيف من خلاله نجوم الفن والسياسة والادب ورجال اعمال للحديث معهم حول ليلة كانت السبب فى تغير مجرى حياتهم وفى نهاية الحلقة يختار الضيف شخص يقدم له المساعده لتغير مجرى حياته هو الاخر.
نقول فوجئنا فى الوقت ذاته وفى نفس الخبر بابداء المذيعة الشابةدعاء صلاح لاستيائها الشديد من الاشاعة التى انتشرت موخرا حول ارتباطها عاطفيا بالمطرب الشاب اكمل.
وقالت انه لا يربطها باكمل سوى الصداقة والزمالة فقط بحكم انهما يعملا معا فى قناة واحدة وهى مزيكا زوم.
وواصلت مؤكدة انه لو هناك اى علاقة حب ستكون دعاء اول من يعلن عنها للجمهور.
ويعود السؤال ليفرض نفسه مرة ثانية .. من المسئول اذا عن ترويج مثل هذه الشائعات.. خاصة وان هذا الخبر لا يختلف كثيرا عن الكثير من الاخبار التى اعتدنا استقبالها من قبل فنانين وفنانات وايضا جميعها مدعومة بالصور المشابهة ثم نفاجأ بعد هذا بهؤلاء الفنانين يعودون لينفوا ويؤكدون على ان مايقال ويتردد ليس له اى صلة بالحقيقة ولاتعليق ؟!!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...