اعلان

إليسا : هيفاء ليست عدوتي




 نفت الفنانة اللبنانية اليسا وجود أي خلافات بينها وبين مواطنتها هيفاء وهبي مؤكدة أنها لا تكره هيفاء ولا تعتبرها عدوتها كما يردد البعض لأنها ابنة بلدها لبنان كما أنها لا تضمر أي مشاعر سلبية لأي فنان أو فنانة.
وأشادت إليسا بموقف هيفاء وهبي من شائعة خطبتها للملحن محمد رحيم وامتعاضها منها وهو موقف تقدره جيداً وتشكرها عليه.
واتهمت إليسا ما أسمتها "صحافة الإثارة" بالترويج لأخبار الخلافات بين المطربات أو الفنانات من أجل الدعاية والترويج لصحفهم ومجلاتهم على حساب العلاقات الفنية.
وأكدت أنها سئمت من مثل هذا النوع من الأخبار والتصريحات والشائعات التي لا تمت للواقع بصلة وخاصة ما يتعلق بشائعات الحب والارتباط والزواج والتي تخرج من فترة إلى أخرى بأخبار حول علاقتها بأحد المطربين مشيرة إلى أنها لم تعد تلتفت لتلك الأخبار الكاذبة ولا تعيرها أي اهتمام لأنها لا تملك وقتاً كي تهدره في مثل هذه التفاهات – على حد قولها.
من ناحية أخرى اختارت اليسا أغنية "مش فاكراك" كلمات فارس إسكندر ولحن سليم سلامة لتكون عنواناً لألبومها الغنائي الجديد و المقرر طرحه نهاية العام الحالي بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات و المرئيات ويضم 10 أغنيات منوعة بين اللهجتين المصرية و اللبنانية.وتتعاون غليسا خلال الالبوم مع عدد كبير من الشعراء و الملحنين ومن أغاني الالبوم "من غير مناسبة" و هى من كلمات نادر عبد الله و لحن وليد سعد و "شو بيحب" وهى من كلمات داني حلو و لحن محمد رحيم و "بيستحي" كلمات وألحان ربيع بارودو.
أجمل أحساس


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...