اعلان

سلاف فواخرجي لم أرفض التمثيل أمام تامر حسني


نفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي قيامها ببطولة الفيلم القادم للمطرب المصري الشاب تامر حسني كما نشرت بعض الصحف في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنه كان هناك مشروع فيلم بالفعل ولكنه لم يصل إلي مرحلة الجدية، بحسب التقرير الذي كتبه الصحفي محمود عبد الحكيم بجريدة وشوشة القاهرية التابعة لمؤسسة الفجر للصحافة والنشر. 


وتحكي سلاف القصة من بدايتها حسب موقع دنيا الوطن فتقول: عرض علي المخرج وائل إحسان بصفته صديقي في شهر أبريل الماضي أن أقوم بدور البطولة أمام تامر حسني في فيلمه القادم فأبديت موافقة مبدئية وطلبت من وائل أن اقرأ السيناريو وبعد ذلك أحدد قبولي أو رفضي للفيلم ولكن بعد ذلك لم يحدث أي شيء فلقد كانوا غير جادين في العمل وكأنني أجرمت عندما طلبت أن اقرأ السيناريو.
وكان من المفترض أن أبدي سعادتي وفرحتي وأن يغمي علي من الفرحة عندما اسمع اسم تامر حسني وأن أوافق علي العمل معه بدون قراءة السيناريو، فما حدث بعد أن طلبت قراءة السيناريو هو أنه لم يتصل بي أحد بعدها، وهذا هو كل ما حدث.. وكانت بعض الصحف الجزائرية قد نشرت تصريحات مفبركة علي لسان سلاف تؤكد فيها سعادتها بتأهل المنتخب الجزائري لكأس العالم علي حساب المنتخب المصري.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...