اعلان

تامر حسني :بطلة الفلم الجديد مي عز الدين



استقر تامر حسني على النجمة مي عز الدين لتشاركه بطولة فيلمه القادم والذي يتعاون به مع وائل إحسان حيث يعقدان جلسات عمل مكثفة بشأنه حالياً استعداداً لدخول سباق الصيف السينمائي القادم به في نفس التوقيت الذي عرض فيه فيلمه السابق (عمر وسلمى 2) والذي شاركته بطولته أيضاً مي عز الدين وتجاوزت إيراداته حاجز الـ 20 مليون جنيه ليأتي به ضمن قائمة أفلام المقدمة ليس في سباق الصيف فحسب وإنما في سباق 2009 بالكامل.
تامر حسني بهذا الترشيح يكون قد نفى بشكل عملي كل ما رددته الفنانة سولاف فواخرجي بأنها بطلة فيلم تامر حسني الجديد والذي لم يتم الاستقرار على عنوان نهائي له حتى الآن، وقولها أيضاً بأنها أبدت موافقتها على مشاركة تامر بطولة الفيلم بعد إعجابها بفكرته.

وأشارت كذلك إلى اتفاقها مع السبكي (منتج الفيلم) على أن يتم وضع اسمها وصورتها على الأفيش بشكل جيد إلى جانب اشتراطها عدم حذف أي مشاهد لها بعد الانتهاء من تصوير دورها في المونتاج كشرط أساسي للمشاركة في بطولة الفيلم.

يذكر أن تامر حسني سبق له وأن نفى وجود أي دور له في انتهاء علاقة مي عز الدين بخطيبها السابق لاعب الكرة الشهير محمد زيدان.
وأشار إلى أنه كان في مقدمة المهنئين لهما على الخطبة وأنه أصيب بحالة من الحزن لعدم استمرار الخطبة إلا أنه في الوقت ذاته لم يخف وقوفه إلى جانب مي بعد انتهاء الخطوبة حيث أصر على مساندتها حتى خرجت من الحالة النفسية السيئة التي عاشتها.
رقص يجنن لمي عز الدين

مي عزالدين وإدوارد في برنامج دارك


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...