اعلان

نانسي عجرم: لن أمثل وسأورث بنتي الفن

نفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عزمها لدخول مجال التمثيل، خصوصًا بعدما انهالت عليها العروض السينمائية خلال الأيام الاخيرة الماضية، وقالت: "على الرغم من أنه عرض على عديد من السيناريوهات السينمائية للمشاركة في بطولتها، إلا أنني اعتذرت عنها جميعاً، لأنني لا أفكر في دخول مجال التمثيل إطلاقاً، ولا أضعه ضمن مخططاتي المستقبلية". 
وكان بعض الناس قد ربط بين تقديم نانسي لتتر أغنية مسلسل "ابن الأرندلي" للفنان يحيى الفخراني، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، ودخولها مجال التمثيل، وهو ما استبعدته نانسي، وتابعت قائلة: "على الرغم من أنها المرة الأولى التي أقدم فيها "تتر" لمسلسل تلفزيوني، فإنني فرحت لما حققه العمل الدرامي من نجاح، كما سعدت بردود الأفعال الإيجابية من قبل الجمهور على أغنية ابن الأرندلي"، مؤكدة أنها من الممكن أن تكرر التجربة إذا جاءتها أغنية مماثلة تقدمها لمسلسل تتوقع له النجاح.
أما عن ألبومها الغنائي الجديد، فقد كشفت نانسي لـ أنها تحضر حاليًا لاختيار أغاني الألبوم، الذي من المقرر أن يصدر في شهر إبريل/نيسان 2010، وأوضحت أنها تتعاون من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، من أبرزهم: طارق مدكور ووليد سعد ونبيل خلف وسمير سلامة وسمير صفير وأيمن بهجت قمر، وأعلنت أنها ستغني باللهجة الخليجية من خلال أغنيتين ستعاون فيهما مع الشاعر يعقوب الخبيزي والملحن صالح الشهري. 
وأشارت نانسي إلى أنه لا يوجد لديها مشروع جديد خاص بالأطفال، لا سيما أنها لم تجد حتى الآن الأغنيات المناسبة لتضعها في ألبوم غنائي كامل خاص بالأطفال، مثلما فعلت في ألبوم "شخبط شخابيط".
وأكدت أنها عندما تجد الأغنيات الجميلة التي تكون بمثابة رسالة هادفة للأطفال، ستنفذ الألبوم دون تردد. 
أما عن الدويتو الذي كان من المقرر أن تقدمه مع الفنان وائل كفوري، أوضحت نانسي أنها التقت وائل بالفعل منذ فترة، وتحدثا معًا حول تنفيذ أغنية دويتو، لكن الأمر لم يتطور بعد ذلك، وبالتالي توقف المشروع. 
وكشفت نانسي لـ أنها ستترك الحرية لابنتها "ميلا" في تحديد مصيرها ومستقبلها، موضحة أنها لن تعارضها إذا أرادت دخول المجال الفني، بشرط أن يكون لديها الموهبة الحقيقية، مشيرة إلى أنها ستساعدها وتقف إلى جانبها وستحببها في المسرح وكيفية الوقوف عليه، وستحاول أيضًا أن تشركها في عديد من برامج الأطفال الخاصة، مثل برنامج "ستار صغار" الذي حلت ضيفة عليه في إحدى حلقاته مؤخرًا وأعجبها كثيراً. 
وقالت نانسي: "كنت أشارك في مثل هذه النوعية من البرامج في صغري، ولو لم أمر بهذه التجارب من قبل لما وصلت إلى ما أنا عليه حاليًا". 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...