اعلان

أمل رزق سعيدة بأحلام فتاة الكومبارس






أعربت الفنانه أمل رزق عن سعادتها بإذاعة سباعية "أحلام فتاة كومبارس" على قناة "روتانا خليجية".. وتقول: أعجبتني فكرة السباعيات لأن إيقاعها سريع جدا حيث يتم تصويرها في 15 يوما وينتهى تصويرها بسرعه شديدة جدا إضافة إلى إنها بمثابة معمل تفريغ لأجيال جديدة من الكتاب والممثلين كما إنها تساعد على ايجاد فرص عمل للفنيين طوال العام وليس في موسم رمضان فقط, وتمتاز السباعيات بإنها تناقش قضايا وأحداث اجتماعية أو جنائية أو كوميدية وقعت فى المجتمع ثم نراها على الشاشة بعد فترة وجيزة.
تضيف: أصاب الملل المشاهدون من كثرة مشاهدة المسلسلات الطويلة ذات الحلقات الثلاثين وأصبحوا يبحثون عن المسلسلات السريعة التي تواكب عصر السرعة ووجدوا ضالتهم في السباعيات التي تتطرق إلى قضايا جديدة.
 تقول: أجسد فى سباعية "أحلام فتاه كومبارس" شخصية أحلام وهي فتاة تسعى لأن تصبح ممثلة فهى خريجة معهد الفنون المسرحيه ولكنها تفشل في ذلك وبإصرار شديد تحطم الصعاب التي تواجهها حتى تحقق هدفها وأحلامها.
تواصل: هذه أول مرة أقدم شخصية كوميدية وفعلت ذلك استجابه لرغبة كل من طالبوني بتقديم أدوار كوميديه لأنهم يرون إنني كوميديانة وعلى رأس هؤلاء المخرج جمال عبد الحميد الذي قال لي: لو قدمت اعمال كوميدية سيكون لكى شأن آخر في هذه النوعية من الأعمال وهذه شهادة اعتز بها طبعا.
 عن رد فعل الجمهور تقول: سعيدة برد فعل الجمهور على الحلقات وأصبحت كلمة تاكسي "أفية" يردده البعض على الرغم إنني أديتها وأنا في منتهى الجدية وفوجئت أن المشاهد يتضحك على الكلمة ويرددها مما أسعدنى إننى أستطعت الوصول إليه.
أحلام فتاة كومبارس
 تضيف: هذا التفاعل مع الجمهور حدث أيضا أثناء تصوير مشهد الفرح حتى أن أهالى سقارة ظنوا إنه فرح حقيقي وحضروا لمشاهدته واستمر حتى الثالثه فجرا.
 عن أمنياتها تقول: أتمنى أن تذاع السباعية على القناة الأولى وقنوات التليفزيون المصري, رغم تحقيقها نسبة مشاهدة طيبة ولكن معظم الناس ليس لديها دشا أو حتى وصلة ليشاهدوها على قناة روتانا خليجية.
 عن أعمالها المقبلة تقول: اقرأ حاليا مسلسل "موعد مع الوحوش" من تأليف أيمن عبد الرحمن وإخراج أحمد عبد الحميد وبطولة خالد صالح ومرشحة فيه لتجسيد شخصية فتاة صعيدية رغم أن المؤلف أيمن عبد الرحمن لم ينته سوى من كتابة 17 حلقة فقط ويستكمل باقي الحلقات حاليا, كما أستعد لتصوير دوري في مسلسل "العنيده" إخراج عادل الأعصر.
مجموعات Google
اشتراك في أنوثة طاغيه
البريد الإلكتروني:

زيارة هذه المجموعة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...