اعلان

خطوبة غادة عبد الرازق من محمد فودة






قامت الفنانة غادة عبدالرازق بإعادة سبعة سيناريوهات سينمائية وتليفزيونية جديدة تم عرضها عليها خلال الشهرين الماضيين بهدف المشاركة في بطولتها ليتم عرضها خلال عام 2010 .



المفاجأة أن غادة كما أكدت لمؤلفي ومخرجي هذه الأعمال لم تقم بقراءة معظم هذه السيناريوهات وأن قرارها يرجع إلى عدم استعدادها للمشاركة في أي أعمال جديدة في الوقت الحالي خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذلته في عام 2009 حيث شاركت في نحو ستة أعمال دفعة واحدة ـ أربعة أفلام ومسلسلين تليفزيونيين ـ مما أصابها كما تقول بحالة من الإجهاد الشديد .



غادة عبدالرازق لم تكتف بهذا بل طلبت من المخرج محمد النقلي أيضا تأجيل البدء في تصوير مسلسلها الجديد (زهرة وأزواجها) تأليف مصطفى محرم والمقرر عرضه على شاشة رمضان القادم إلى شهر مارس القادم وتردد أنها طلبت هذا بعد اتفاقها مع خطيبها الجديد محمد فودة على التعجيل بموعد الزفاف ليكون في شهر فبراير القادم خاصة بعدما تقرر تأجيل عرض آخر أفلامها (كلمني شكراً) مع خالد يوسف لمطلع سباق الصيف .




يذكر أن غادة عبدالرازق فجرت مفاجأة بإعلان خطبتها من محمد فودة الأسبوع الماضي وأكدت على اتفاقها معه على قضاء شهر العسل بإحدى الدول الأوربية وتبين أنها ارتبطت به عاطفياً بعد إعلان انفصالها عن زوجها السابق المنتج وليد التابعي في منتصف العام.



وبإعلان خطبتها ثم استعدادها للزواج تكون غادة بذلك قد نفت تماماً شائعة ارتباطها بالممثل الشاب أحمد فلوكس والتي انطلقت من داخل كواليس مسلسل (الباطنية) الذي جمع بينهما في رمضان الماضي .
غادة عبد الرازق تقول أشلحني وأعرضلك 
إقرأ المزيد من هنا



مجموعات Google
اشتراك في أنوثة طاغيه
البريد الإلكتروني:

زيارة هذه المجموعة

- Funny bloopers R us

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...