اعلان

نوال الزغبي ويحيا سعادة في قمة كوبنهاجن


بترشيح حكومي سوري وبدعوة من منظمة دعم الصحفيين في العالم  " MSI" يشارك الاعلامي السوري خالد إسماعيل  مدير البرامج في إذاعة سوريا الغد في مؤتمر كوبنهاغن الذي يناقش مخاطر التغيرات المناخية في العالم، ومن المقرر أن يلقي محاضرة في جامعة كوبنهاغن عن دور الإعلام في سوريا والمنطقة العربية في التوعية بمخاطر الإحتباس الحراري والتغيرات المناخية.

وقد تم إختيار الأغنية المصورة "منى عينه" للفنانة نوال الزغبي، والتي تحمل توقيع المخرج يحيا سعادة لتكون جزءاً من العرض "Presentation" الذي سيقدمه الزميل خالد إسماعيل خلال محاضرته.
وفي إتصال هاتفي معه قال: "شيء جميل أن تقوم شركة عربية خاصة  مثل شركة أوفر بيروت للمخرج يحيا سعادة بتقديم فكرة بهذا المضمون الهام، وأن توافق فنانة ذات شعبية واسعة مثل الفنانة نوال الزغبي بتبني هذه الفكرة والتي تتحدث عن ذوبان الثلوج، وتغيرات المناخ وتساهم بشكل فعال في التوعية إعلامياً بهذه القضية الهامة"...
وأضاف خالد أنه إختار بجانب هذا العمل أعمال أخرى منها دعاية لقانون السير الجديد في سوريا تتحدث عن التلوث البيئي ... ومن الاردن إختار فلاشات إذاعية لإذاعة المدينة تتحدث أيضاً عن التغيرات المناخية، بالإضافة الى دراسات وتحقيقات إعلامية مكتوبة تتناول ذات القضية.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...