اعلان

إيمان عياد إلي قناة العربية


ترددت أنباء نشرت في بعض المواقع عن إنتقال إيمان عياد مذيعة قناة الجزيرة إلى قناة العربية، دون حصول أي تأكيد رسمي من قبل القناة. وكانت إيمان قد غادرت قناة الجزيرة بعد خلافات عديدة مع مديرها وضاح خنفر حيث لوحظ ان إيمان لم تعد تطل عبر الجزيرة كما تم شطب اسمها عن لائحة أسماء مذيعي قناة الجزيرة على موقعها على شبكة الإنترنيت الجزيرة.نت.


وسبق أن أشيع منذ عام عن مفاوضات تجري مع إيمان عياد للعمل في قناة العربية، ووصلت إلى مرحلتها النهائية لولا تدخل شخصية مهمة في قطر لمنع انتقالها وزيادة راتبها . وكانت مفاوضات العربية مع عياد قد وصلت إلى مرحلة الاتفاق على ساعات الدوام المسائية وتقديم برنامج "بانوراما" مناصفة مع منتهى الرمحي.
انتقال عياد للعربية يفتح مجددا الصراع بين القناتين "اللدودتين" على انتقال المذيعين من الجزيرة للعربية . حيث كانت البداية مع انتقال منتهى الرمحي ثم ريما صالحة للعمل في قناة "العربية".
من جهة أخرى، يتردد ان إيمان عياد المعروفة بسندريلا الجزيرة هي التي تنشر اخبار انتقالها للعربية فهي تحاول أن تلفت الانظار إليها دائما عبر أخبار مثيرة للجدل كاشتراطها أن تشارك منتهى الرمحي بتقديم برنامج "بانوراما" . وما سبق أن أشيع عن خبر أشهرها اسلامها وذهابها لإداء فريضة الحج مع الإعلامية "خديجة بن قنة" ومنذ فترة اطلقت شائعة زواجها من احد أحفاد الشاه الإيراني ، كما سبق وربطتها الشائعات بطلال الرشيد .
يذكر ان إيمان عياد من مواليد 24 أيار 1971مذيعة، أصل فلسطيني من بلدة بيت ساحور في بيت لحم ، انضمت إيمان الى الجزيرة في 1999 كمذيعة أخبار ومقدمة برامج مثل "بين السطور" و"منبر الجزيرة" و"لقاء خاص" و"لقاء اليوم"، إضافة إلى كونها إحدى المذيعات الرئيسيات لنشرات أخبار القناة، متزوجة ولديها ولدان يعيشان في الولايات المتحدة الاميركية . كانت تعرف سابقًا بإسم إيمان بنورة إلا أنها انفصلت عن زوجها والد أولادها فعادت لتستعمل اسم عائلتها الأصلي






مجموعات Google
اشتراك في أنوثة طاغيه
البريد الإلكتروني:

زيارة هذه المجموعة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...