اعلان

شرين أنا ما عنديش أنفلونزا الخنازير



 هل اصيبت شيرين عبد الوهاب بمرض انفلونزا الخنازير؟ ..سؤال فرض نفسه علي الساحة الفنية بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها بالامارات، وأدت الي نقلها الى المستشفي بعد ارتفاع درجة حرارتها وتعرضها لحالة اغماء دخلت على اثرها العناية المركزة حتي استقرت حالتها.
شيرين عبد الوهاب نفت في اتصال هاتفي ببرنامج البيت بيتك ما تردد عن إصابتها بفيروس أنفلونزا الخنازير، مؤكدة أنها تعرضت لنزلة برد عادية صاحبها ارتفاع في درجة الحرارة.
وأضافت شيرين: "الحمد لله انا بخير، والسبب وراء انتشار شائعة انني مصابة بأنفلونزا الخنازير هو انني حامل والحامل معرضة أكثر للإصابة بهذا الفيروس غير أن هذا لم يحدث".
وأوضحت أن الأطباء نصحوها بإجراء بعض التحاليل الطبية الإضافية للاطمئنان أكثر، مشيرة إلى أنها في شهورها الأولى من الحمل لذلك شعرت بهلع شديد بعد ارتفاع حرارتها.وكانت شيرين قد أصيبت بأعراض تشبه إلى حد كبير أعراض انفلونزا الخنازير قبيل فقرتها في الحفل الأول الذي أقامته ضمن احتفالات أبوظبي باليوم الوطني وعقب الفقرة التي قدمتها على المسرح أصيبت الفنانة بحالة من الإرهاق وارتفاع شديد في درجة الحرارة تم نقلها علي اثرها الي المستشفي.

وقد أكد عبد الغني عجاج المستشار الإعلامي للسفارة المصرية استقرار حالة شيرين الصحية مستبعدا اصابتها بإنفلونزا الخنازير، مشيرا الي أن التحاليل الطبية التي أجريت لها "سليمة ومطمئنة".
وأرجع صعوبة الحالة إلى تزامن إصابة شيرين بنزلة البرد مع الحمل ما يستدعى في الغالب المزيد من الاهتمام والعناية الصحية، مؤكدا أنه زار الفنانة شيرين في مستشفى خليفة للاطمئنان عليها وكانت بصحة جيدة.
أغنية كتر خيرك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...