اعلان

كيري ماري أندروود أشهر من غنة الأعنية الريفية الأمريكية



كيري ماري أندروود الفائزة بالموسم الرابع من برنامج "أمريكان ايدول" تعتبر اليوم واحدة من أشهر المغنيات اللاتي يقدمن الموسيقى الريفية الأمريكية، والحاصلة على العدد الأكبر من جوائز الغرامي لما تحققه ألبوماتها من نجاح وإنتشار سريعين.
بدأت حياتها الفنية بألبوم" Some Hearts" الذي حقق مبيعات تخطت مبيعات أي البوم لموسيقى الريف وذلك وفقا لإحصائيات وكالة نيلسون، كما يعتبر الأعلى مبيعا في تاريخ الألبومات الغنائيةالريفية النسائية المنفردة.
تضمن هذا الألبوم ثلاث أغنيات تصدروا سباقات الأغاني في الولايات المتحدة حينها ومازالوا يحققون النجاح، وهم "Jesus
في 23 أكتوبر/تشرين الأول 2007، اصدرت أندروود ألبومها الثاني Carnival Ride الذي باع ما يفوق 3 ملايين نسخة و تربعت أغنياته "So Small", "All-American Girl "Last Name" و Just a Dreamعلى قمة السباقات الغنائية الأمريكية.
ألبومها الثالث صدر في نوفمبر/تشرين الثاني 2009 و حمل إسم" Play On", وفي ال14 من سبتمبر/أيلول كان إطلاق أول أغنية منفردة من الألبوم عبر الإذاعات "Cowboy Casanova" و التى بإحتلالها المراكز الاولى جعلت من اندروود أكثر المغنيات تربعاً على قمة سباقات الأغاني الريفية في الولايات المتحدة، يتبعها كلاً من فيث هيل و مارتينا ماكبرايد.
و من ناحية أخرى، يقدر مجموع مبيعات كاري أندروود في الولايات المتحدة 10.6 مليون نسخة متفوقة بذلك على كيلي كلاركسون بنحو 200 ألف نسخة لتكون أندروود نجمة أمريكان أيدول الأكثر مبيعا على المستوى المحلي..
أما على الصعيد الدولي فكيلي كلاركسون هي الأكثر مبيعا محققة مبيعات تقدر ب23 مليون نسخة، لكن أندروود باعت 14 مليون نسخة فقط.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...