اعلان

أنغام: أموت وأتزوج الزواجه التالتة




تحدثت المطربة أنغام عن طفولتها ومشوارها الفني الذي بدأته منذ كان عمرها 15عام وتحدثت عن تأثير والدها على نضجها الفني واحترافها للغناء.


قالت أنغام فى برنامج "آخر من يعلم" على شاشة أم بي سي الفضائية: والدي الموسيقار "محمد سليمان" كان له أكبر تأثير على حبي للفن فقد ولدت في أسرة فنية وكنت دائمة الجلوس معه وهو يلحن للمطربين الكبار منهم الفنانة شادية وأيضاً عمي عماد عبد الحليم، ولهذا عشقت الغناء وتكونت لدى أذنا موسيقية ولهذا درست الموسيقى واحترفت الغناء في سن صغير وكان عمري 15عام ولكن قبل هذا السن كنت أغني أغاني أطفال وأدندن بعض الأغاني التي كنت أستمع إليها من ألحان والدي .


عن عشقها للغناء، تضيف: تركت المدرسة أكثر من مرة لتحضير بروفات الألحان التي كان يؤديها المطربون مع والدها في البيت وعندما علم بذلك قام بتوبيخى وكان من نصيبى علقة ساخنة لا أنساها حتى الآن .
تكشفت أنغام إنها تعيش حالة حب ولكن لن تصرح بها أبداً لأن وسائل الإعلام لا تتركها في حالها، مشيرة إلى أن الصحافة ترصدها منذ فترة طويلة ولم تترك كبيرة ولا صغيرة في حياتها إلا وتدخلت فيها بشكل يسيء لها ولأبنائها ، ولهذا لم تعد تكشف أسرارها للإعلام.
تضيف أنغام: لا مانع عندي أن أتزوج للمرة الثالثة، وهو أمر مطروح بالفعل لأني لا أستطيع أن أعيش بدون حالة حب، وأتمنى أن تكلل العرقة بالزواج .



عن انفصالها مرتين من والد عمر ووالد عبد الرحمن،تقول: أنا مؤمنة بالنصيب وخاصة في أمور الزواج والطلاق فكل شيء قسمة ونصيب ولماذا استمر في حياة زوجية أنا لست راضية عنها ومحاطة بالمشاكل أكثر من الأمان والحب ولهذا حدث الانفصال مرتين والأخيرة كانت خلع وحصلت عليه منذ سنتين.


عن أبنيها وإذا كانوا يعارضون زواجها الثالث، نفت ذلك وقالت: أبناي مازالا صغار ومرتبطين ببعض جداً وهذا فضل من عند الله رغم أن كل منهما من أب، ولكن ارتباطي بهما جعلهما أخوة حقيقيين وليسا على خلافات مع بعضهما، وأعتقد أنهما لن يمانعا في أن أتزوج للمرة الثالثة خاصة وإنني مؤمنة بأنه إذا كانت الأم غير سعيدة في حياتها وتشعر بأن هناك شيئا ينقصها فسوف ينعكس هذا على سعادة أبنائها، بينما إذا كانت الأم سعيدة وتعيش حياة مستقرة مع زوج يحبها فسوف ينعكس ذلك على أبنائها أيضاً خاصة لو لم تشعرهم الأم بأن هناك شيئا ينقصهم من اهتمامها ورعايتها وحنانها، وأنا أبناي عندي هم الأهم في حياتي .
عن اتجاهها للسينما يوماً ما تضيف: بالفعل عرض علي بطولة فيلم سهر الليالي وميكانو ولكني رفضت لأني مازالت متخوفة من خوض التجربة السينمائية ولكني لا أمانع من المشاركة في فيلم سينمائي يوم أن أشعر بأني سأضيف له وأنه لم يأخذ مني كمطربة ولن يؤثر على مشواري الغنائي.

حول القضية التي رفعها المنتج محسن جابر ضدها لمنعها من الغناء، تقول: ما حدث شيء عجيب وغريب ولم يحدث من قبل أن يمنع منتج مطربة من غناء أغانيها التي اشتهرت بها لأنه منتجها، ومحسن جابر أقام ضدى دعوى وحصل على حكم لصالحه ولكنه حكم ابتدائي وأنا أستئنفت، وهو لم يفعل هذا معي فقط بل له مشاكل كثيرة مع مطربين كثرين ومنهم شيرين وأعلم أنه أقام ضدها دعوى بسبب غنائها لأغنية لنوال الزغبي في أحد البرامج ولا أعرف لماذا يتصرف بهذا الشكل المريب مع المطربين وكأنه أصبح وصيا على أصواتنا ومحتكرا لما نقدمه ونغنيه.


حول إذا كانت تمانع فى تقديم الإعلانات، نفت أنغام وقالت: لا أعترض على تقديم إعلانات ولكن المهم ما هو المنتج الذي سأعلن عنه، وكان هناك إعلانا عن لبن أطفال وكان مطلوبا أن أظهر في الإعلان مع ابني عبد الرحمن ولكني رفضته لهذا السبب لأني أرفض ظهور أبنائي أمام الكاميرات وأحب أن يكون لهم حياتهم الخاصة بعيداً عن عملي.
كشفت أنغام عن عشقها لتربية الكلاب وقالت أن لديها ثلاث كلاب وتعشقهم ولا تتخيل حياتها بدونهم، وعن جديدها تقول إنها تحضر لألبوم خليجي مع تركي عبد الرحمن وسوف تقدم فى الفترة المقبلة، أعمالا خليجية .
عرض البرنامج بعض الصور لأنغام مع أسرتها وولديها عمر وعبد الرحمن وطليقها فهد وأيضاً أغنية لها وهي في عمر 11 عام ، ومن الأغاني التي قدمتها أنغام أغنية "واحدة بتحبك" و"وفي غيابك" .





مجموعات Google
اشتراك في أنوثة طاغيه
البريد الإلكتروني:

في يوم وليلة احساس علي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...