اعلان

بيونسيه نولز.....صعود كالصاروخ



.بيونسيه نولز هي من مواليد عام 1981 بولاية تكساس الأمريكية، وبدأت مشوارها مع الموسيقى والغناء منذ طفولتها من خلال الغناء المدرسي  الذي تعلمته من والدتها، مما لفت نطر والديها لموهبتها الغنائية ودفعاها لمشاركة في برنامج اكتشاف المواهب "star search" عام 1983.
كونت بعد ذلك مع عدد من زملائها فرقة "destiny's child" والتي اكتشفتها المطربة ويتني هيوستن، وكانت بيونسيه لا تزال حينها في السادسة عشرة من عمرها، واختارتها هيوستن لتكون المطربة الرئيسة للفرقة.
وفي عام 2000، اختارتها مطربة البوب كريستينا اجويليرا لترافقها في إحدى جولاتها الغنائية مما منحها الفرصة لتقديم أغنياتها من خلال حفلات اجويليرا.
وفي العام التالي، دخلت بيونسيه التاريخ كأول مطربة سمراء تحصل على جائزة "أسكاب" كأفضل كاتبة أغاني، وفي عام 2005 حققت أغنيتها "مجنونة بالحب crazy in love" نجاحًا واسعًا في الولايات المتحدة وتصدرت ترتيب أغاني البوب ولا تزال حتى اليوم أغنيتها الأكثر نجاحًا.
ورغم أن رصيدها كممثلة لا يتجاوز الخمسة أفلام حتى الآن، إلا أنها شاركت بالغناء في أفلام سينمائية تتجاوز العشرين فيلمًا.
وكان أول فيلم عملا تلفزيونيا بعنوان "كارمن Carmen a hip opera" والمقتبس عن مسرحية شهيرة بالاسم نفسه، ثم شاركت عام 2002 في سلسلة أفلام "أوستن باورز" وتحديدا الجزء الثالث منها مع الممثل الكوميدي مايك مايرز.
وفي عام 2006 شاركت في بطولة الفيلم الكوميدي "النمر الوردي pink panther" مع كل من النجم الأمريكي ستيف مارتن والفرنسي جان رينو.
وفي العام نفسه شاركت في "فتيات الأحلام" المقتبس عن إحدى مسرحيات برودواي الشهيرة، وقدمت من خلاله دور مطربة سمراء مع زميلتين لها في الفرقة هي الأولى من نوعها في برودواي؛ حيث إن كل أعضائها من السود، وهو أمر كان نادر الحدوث في الولايات المتحدة خلال فترة الستينيات التي تدور خلالها أحداث الفيلم.
أحدث ألبوم صور
(خاص لأنوثة طاغية)
















مجموعات Google
اشتراك في أنوثة طاغيه
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...