اعلان

آشلي سمبسون: من عالم أنوثة طاغية


سما نيكول وينتز (من مواليد 3 أكتوبر 1984 باسمها الحقيقي اشلي نيكول سيمبسون) وهي مطربة البوب روك الأمريكية- وكاتبة لأغاني البوب أيضاً كما أنها راقصة وممثلة. برزت سيمبسون وينتز، وهي الشقيقة الصغيرة لمطربة البوب جيسيكا سيمبسون،
جاسيكا


في منتصف عام 2004 من خلال نجاح ألبومها الأول أوتوبيوجرافي ومسلسل الواقع المصاحب به عرض آشلي سيمبسون. ولاقت سيمبسون انتقادات على نطاق واسع عندما استخدمت الصوت المسجل من قبل في برنامج سترداي نايت المباشر في أكتوبر 2004. وبعد جولة حفلاتها في أمريكا الشمالية وظهور الفيلم، أطلقت سيمبسون ثاني ألبوماتها رقم واحد في المبيعات آيام مي، في أكتوبر 2005. وأُطلق ألبومها الثالث، بترسويت وورلد في أبريل 2008. وفي الشهر التالي، تزوجت من الموسيقار بيت وينتز وأعلنت أنهم كانوا في انتظار مولود. في 20 نوفمبر، 2008، أنجبا سيمبسون ووينتز مولودهما الأول، برونكس موغلي وينتز.وقامت مؤخرا بتمثيل دور فيوليت فوستر، وهو دور فتاة قروية صغيرة في مسلسلمكان رعاة بقر ميلروز، وهو تجديد لدراما التسعينيات التي تحمل نفس الاسم. تم بيع أكثر من 12 مليون نسخة من ألبوماتها الثلاثة الأولى على مستوى العالم.



وُلدت آشلي في واكو، تكساس، ، وترعرعت في ريتشاردسون، في تكساس.وهي الابنة الثانية لجو توريت سيمبسون (معمدان وزير الشباب السابق وهو الآن مدير أعمالها) وتينا آن درو.
التحقت آشلي بمدرسة براري كريك الابتدائية.

 وبكونها راقصة بارعة، بدأت سيمبسون في دراسة البالية الكلاسيكي في سن ثلاث سنوات، ونُقلت إلى المدرسة الأمريكية للبالية في مدينة نيويورك في سن 11 سنة.
 وفي ذلك الوقت، عانت من اضطرابات في الأكل، واستمرت هذه الأعراض معها لمدة 6 شهور، ولكن تدخل والديها بعد ذلك وشجعوها على أكل المزيد.
 وبعد توقيع شقيقتها جيسيكا سيمبسون لعقد تسجيل ألبوم، قررت أسرة سيمبسون الانتقال إلى لوس آنجلوس، كاليفورنيا، حيث بدأ ظهور آشلي في الاعلانات التلفزيونية في هذا المكان.






مجموعات Google


اشتراك في أنوثة طاغيه ليصلك كل جديد المجموعة 
البريد الإلكتروني:













0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...