- فن ومشاهير

مونيكا بيلوتشي عارية على غلاف فانيتي فير


بعدما ظهرت الممثلة ديمي مور في التسعينات عارية أثناء حملها على غلاف مجلة فانيتي فير، تتصدر النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي غلاف عدد أبريل/يسان من المجلة وهي في وضع شبيه بذلك الخاص بديمي مور لكن أقل صدمةً للجمهور.

فالنجمة الإيطالية خضعت لجلسة تصوير وهي حامل في شهرها السابع لصالح النسخة الإيطالية من المجلة، لكنها تفادت الصدمة التي رافقت صورة ديمي مور قديمًا، وذلك بتغطية أجزاء من جسدها بقطعة من قماش الستان الأسود.
بيللوتشي ذات الـ 45 عامًا والتي تنتظر طفلها الثاني، لم تترد في إظهار جسدها أثناء فترة الحمل، معتبرة حملها أمرًا تفتخر به.
وعلى صعيد آخر، عبرت بيللوتشي في حديثها مع "فانيتي فير" عن سعادتها لإنجاب طفل آخر في هذه المرحلة العمرية، قائلة: "أنا إنسانة محظوظة، حيث تمكنت من الإنحاب مجددًا وانا في عمر الـ 45 دون الحاجة إلى أي علاجات أو مخصبات".
وأضافت: "بعد إنجابي لطفلتي الأولى لم أكن مستعدة للإنجاب مجددًا، لكني عندما رغبت لم تكن النتيجة فورية. فالأطفال ليسوا أفلامًا سينمائية يتم إعدادها ثم تنفيذها. فهناك نساء قد يعبرن الصحراء أملاً منهن في أن يرزقن بطفل واحد".
وعن علاقتها بزوجها صرحت قائلة:" لزوجي الفضل الأول في رعاية و تربية إبنتي الكبرى، وأعتقد سيكون له الدور نفسه مع طفلتنا الثانية".
يذكر أن لمونيكا بيللوتشي طفلة تدعى ديفا، تبلغ من العمر 6 سنوات .















مجموعات Google
سجلي إيملك هنا يصلك كل جديد المجموعة:








0 التعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...