اعلان

سيندي كروفورد:رشاقة وجمال برغم السن


على الرغم من بلوغها الـ 44 عاماً إلا أن العارضة العالمية سيندي كروفورد مازالت محتفظة بهيئتها كعارضة محترفة، فهي دوماً رمز للرشاقة والجمال.
في حديث لمجلة "US" الأمريكية أكدت بأنها تحرص دوماً على إتباع نظام غذائي جيد وصحي أغلب الوقت.
حيث تقول: " أحيانا نرغب في الأكل الغير صحي، فإذا كنت أتناول ما هو ملائم لصحتى ويحافظ على رشاقتي 80% من الوقت. فتناول ما هو غني بالسعرات الحرارية في ال20% من وقتي المتبقى لن يؤثر بشكل واضح على رشاقتي." ووفقاً لها فالمشي هو الوسيلة الفعالة لحرق جميع السعرات الحرارية الزائدة عن حاجة الجسم، لذلك فهي تمارس تلك الرياضة ثلاث مرات أسبوعياً بمرافقة مدرب خاص.
و على صعيد أخر، تحرص سيندي على إستخدام جهاز الإهتزازات الذي يساعد على الحد من السيلوليت، وعلى الرغم من عدم فعاليته التامة إلا أنه في رأيها وسيلة لكسر الروتين اليومي.
وصرحت في حوارها لمجلة"US" أن التوقف عن إتباع أي حمية أو نظام غذائي سببه الملل الناتج عن الروتين، و لذلك لابد من تفادي ذلك الشعور."
وعلى صعيد أخر، يبدأ يوم سيندي كروفورد بتناول الإفطار مع إبنها بريسلي (10 أعوام ) وعادة يتكون من الشوفان و العنب البري، أما الغذاء فيكون عبارة عن سلطة دجاج أو قريدس.
وتحرص في العشاء على تناول السمك و الخضار،و لعشقها للشوكولاته فاحيانا تلجأ إليها بين الوجبات.
و من جانب أخر،تؤكد كروفورد أنها باتت تحرص على تناول جميع انواع الطعام بشكل صحي و منتظم أمام إبنتها كايا ( 8 سنوات) لكي تشجعها على الطعام.






مجموعات Google

اشتراك في أنوثة طاغيه ليصلك كل جديد المجموعة
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...