اعلان

ميسرة:سأقاضي الطبيب الذي شوه أنفي


تقدمت الفنانة المصرية ميسرة بدعوى قضائية ضد أحد مراكز التجميل في مصر، اتهمت فيها أحد أطباء المركز بأنه تسبب في تشويه أنفها، إذ أحدث لها اعوجاجاً بالأنف نتج عنه ضيق في التنفس.
وأوضحت ميسرة أنها لجأت لعملية تجميل أنفها بعدما شعرت بوجود شيء زائد بها، مشيرة إلى أن طبيب ذلك المركز أَكد لها أن العملية بسيطة ولن تستغرق وقتاً طويلاً.

وقالت: "فوجئت بعد العملية بتورم شديد في الأنف، وأصحبت أعاني من صعوبة في التنفس، فعدت إلى مركز التجميل للاستفسار عن هذه الأعراض، فأخبرني أن العملية سليمة، لكن النتيجة لن تظهر إلا بعد ثلاثة أشهر".

وواصلت: "بعد مرور الاشهر الثلاثة عدت مرة أخرى للطبيب الذي أجرى لي العملية، فإذا به ينفي أنه أجراها من الأساس! فتقدمت بشكوى ضده إلى النقابة، ثم سافرت إلى باريس لإصلاح ما أفسده الطبيب المصري، وحرصت على الحصول على مستندات من الطبيب الفرنسي الذي أثبت أن الطبيب المصري اخترق الأنف من الداخل، مما تسبب في ضيق بالتنفس بالأنف، فضلاً عن أنه لم يقترب من الجزء الزائد بالأنف المطلوب إزالته".

وأَكدت ميسرة أنها لن تتنازل عن حقها في قضية تشويه أنفها، وأنها ستحول الأمر إلى قضية رأي عام.

وتستعد ميسرة حالياً لبدء تصوير دورها في فيلم "محامي بالعافية" للفنان الكوميدي محمد سعد، الذي تؤدي فيه دور سيدة تلجأ إلى محامٍ تطالبه برفع دعوى قضائية ضد شخص حاول اغتصابها.






مجموعات Google

اشتراك في أنوثة طاغيه ليصلك كل جديد المجموعة
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...