- فن ومشاهير

سوسن السيد: صوري العارية مفبركه


تتعرض المذيعة وملكة جمال لبنان السابقة سوسن السيد لعملية إبتزاز . حيث تصلها رسائل على هاتفها تطالبها بدفع مبلغ من المال أو أن تُنشَر لها صور وهي في أوضاع مخلة بالآداب تم تركبيها. وكانت سوسن السيد قد شرحت لإيلاف تفاصيل هذه العملية ، إلا أنه وبطلب من السلطات القضائية طلب منها عدم التصريح للصحافة حتى يتم الكشف عن ملابسات عملية الإبتزاز على أن يتم لاحقًا نشر التفاصيل . ونكتفي بالبيان الذي صدر عن محامي سوسن السيد قزحيا سبعلي والذي جاء فيه:
لما كانت السيدة سوسن السيد قد تعرضت من قبل بعض الأشخاص لعملية إبتزاز عبر الهاتف بحيث زعموا حيازتهم لبعض المعلومات والصور التي تسيء إلى سمعتها وسمعة عائلتها.
ولما كانت السيد لم تكترث لهذه التفاهات، بل تقدمت من جانب النيابة العامة الإستئنافية المختصة بشكوى جزائية ضد مجهول بجرم قدح وذم وإبتزاز.
غير أن الفاعل لم يرتدع، بل أقدم على تسويق بعض الصور الفوتوغرافية المركبة والمفبركة عبر الإنترنت والتي تظهر وجه السيدة سوسن السيد على صور أجساد فتيات عارية.لما كانت الصور المذكورة والمرسلة إلى وسائل الإعلام هي غير صحيحة ولا تمت إلى السيدة سوسن السيد بصلة وإن الهدف الوحيد منها هو إيذائها والنيل من سمعتها.لذلـــك نحذر أي مؤسسة إعلامية مكتوبة، مرئية أو مسموعة من نشر أي من الصور المشار إليها اعلاه والمنسوبة زوراً إلى السيدة سوسن السيد تحت طائلة ملاحقة المؤسسة والمسؤولين عنها أمام القضاء الجزائي المختص وإعتبارها شريكاً مع الفاعل الأساسي وتحميلها المسؤولية كاملة بالإضافة إلى العطل والضرر.








مجموعات Google

اشتراك في أنوثة طاغيه ليصلك كل جديد المجموعة
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...