اعلان

مادونا تدعم أبنتها لولا لمشروع الآزياء"ملف كامل صور+فيديو"



أعربت الفنانة الأميركيَّة مادونا عن دعمها الكامل لمشروع الأزياء الجديد الذي تطلقه مع ابنتها لورد ليون المعروفة باسم "لولا" تحت عنوان "Material Girl" تعيد فيه إحياء النمط الذي كان سائدًا في العقد الثامن من القرن الماضي، وستصل هذه الأزياء إلى الأسواق في الثالث من آب المقبل.

وقالت مادونا إنها تحب كثيرًا أسلوب لولا (13 عامًا) في الأزياء وفي اختيار ملابسها، وقالت إنَّ الأزياء الجديدة تعبّر عن ذوقها، وحول قرارها وابنتها بيع الملابس في سلسلة متاجر "Macy" قالت مادونا: "إنَّها محلات متاحة للجميع، ويمكن لكل الناس ارتيادها".

ولدى الطلب منها تعريف "الفتاة الماديَّة" في عالم اليوم قالت مادونا: "هذا النوع يشمل الفتيات اللواتي يحببن الموضة والموسيقى الممتعة، ويستمتعن بوقتهن بمرح ولديهن حسن الفكاهة والمغامرة".

وكانت "لولا" قد نشرت مقالاً على مدونتها الخاصَّة بخط الأزياء الجديد، قالت فيه: "أنا متعلِّقة لحد الهوس بأزياء العقد الثامن من القرن الماضي، وخصوصًا السراويل القصيرة الَّتي تجعل المؤخرات تبدو كبيرة نوعًا ما، مع القمصان التي تبدو متسخة أو مهملة".

وأضافت لولا: "فكرة الفتيات الماديات تدور بكاملها حول الثمانينيات، وهي مثيرة جدًّا"، كما تحدثت "لولا" عن سنها قائلة: "أنا اليوم أبلغ من العمر 13 عامًا، وفي تشرين الأول المقبل سأبلغ الرابعة عشر، ولا يسعني الانتظار حتى الوصول إلى هذا السن الَّتي سيتاح لي معها صبغ شعري، شكرًا يا أمي".


مجموعات Google
سجلي إيملك هنا يصلك كل جديد المجموعة:    


















0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...