اعلان

بياتريس مارتن من عارضة إباحيَّة إلى نجمة غناء


 تعتبر بياتريس مارتن المرشحة الأولى للتربع على عرش الأغنية الفرنكوفونيَّة والمنافسة الأقوى لسيلين ديون.

يلقبونها بصاحبة الصوت الملائكي، ويتوقعون أن تكون المنافسة الأقوى لسيلين ديون، والمرشحة الأولى للتربع على عرش الأغنية الفرنكفونيَّة.

إنَّها بياتريس مارتن، فنانة كنديَّة في بداية العشرينيات، تجيد غناء البوب وكتابة الأغاني والعزف على البيانو، وتستعد حاليًّا لإصدار ألبومها الثاني، الذي كشفت عن إحدى أغنياته، "Place de la république"،  في تموز من العام الماضي.

ومع إقتراب موعد إطلاق هذا العمل ستتصدر بياتريس غلاف مجلة "Elle" الكندية لشهر آب القادم في حوار مفصل عن حياتها الخاصَّة والمهنيَّة.

وبدأت بياتريس مارتن حياتها الفنيَّة العام 2008 بالبوم "Cœur de Pirate"، الذي حصل على جائزة "Juno" الكنديَّة لأفضل البوم فرانكفوني العام 2009، وبفضل صوتها الحساس، وأدائها الهادئ حقق الألبوم نجاحًا مرضيًّا وباع ما يقارب الـ 200 ألف نسخة.

وفازت في مارس 2010 بواحدة من أهم الجوائز الفرنسيَّة الموسيقيَّة وهي "جائزة فيكتوار لأفضل أغنية" وذلك عن أغنيتها "Comme des enfants" الصادرة ضمن ألبوم "Cœur de Pirate".

وإنتقدت بياترس مارتن في تموز 2009 لوجود حوالى 600 صورة لها وهي عارية على بعض المواقع الإباحيَّة، لكنَّها أكدت أنَّ تلك الصور التقطت قبل دخولها عالم الفن، وفي فترة كانت لا تتمتع فيها بالنضج الكافي، مع العلم أن شركة الإنتاج الَّتي وقَّعت مع بياتريس طلبت من إدارة تلك المواقع إزالة صورها العارية للحفاظ على مكانتها عند جمهورها، واستجابت المواقع لطلب الشركة، لكن مازالت بعض الصور منتشرة على الانترنت بسبب المدونات والمنتديات المختلفة.


مجموعات Google
سجلي إيملك هنا يصلك كل جديد المجموعة:    








0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...