اعلان

دموع بوسي سمير في لقاءها مع مني الحسيني



 أكدت الفنانة بوسي سمير أنها أصبحت حريصة في التعامل مع الآخرين نظرا لتعرضها لظلم شديد في بداية مشوارها الفني.
وقالت بوسي في حوارها مع الإعلامية منى الحسيني إنها دخلت المجال الفني قبل 10 سنوات تقريبا حيث بدأت العمل كفنانة في البحرين لمدة 3 سنوات قبل أن تعود إلى مصر لتبدأ مشوارها.
وأشارت إلى أن ملابسها لا تختارها بمفردها ولكن هناك مخرج ومصمم الأزياء، لافتة إلى أن أعمالها الأولى كانت منصاعة لأوامر المخرجين، لأنها لم تكن لديها الخبرة الكافية لاختيار أعمالها، مؤكدة أنه لو عاد بها الزمن إلى الوراء لأعادت النظر في اختياراتها مرة أخرى.
ودمعت عينا بوسي عند الحديث عن علاقاتها بأخواتها مؤكدة أنها تولت مسؤولية أخواتها السبع بعد وفاة والدها مشيرة إلى أن أشقاءها كانوا يساندونها في بدايتها الفنية قبل أن تتجه إلى الرقص.
وأكدت أنها ضحت من أجلهم رافضة الخوض في تفاصيل هذا الموضوع معتبرة أنه في منطقة حساسة بالنسبة إليها لا ترغب في الحديث عنها.
وأشارت إلى أن أشقاءها مثلهم مثل باقي الناس قالوا إنهم لا يرغبون في أن تكون شقيقتهم راقصة ملتمسة العذر لهم في عدم التواصل معها الآن بسبب انشغالهم في أعمالهم.
ونفت بوسي سمير عملها في المنازل في بداية حياتها موضحة أن هذه الشائعة انطلقت لأنها كانت تقوم بدور الخادمة في الكليبات الأولى التي قدمتها.
وأكدت أن الإنجاب غيرها بشدة بحيث أصبحت أكثر نضجا لافتة إلى أنها تريد أن تكون أمًا يفتخر بها ابنها.
ورفضت بوسي الاعتذار عما قدمته في كليباتها الأولى، لافتة إلى أنها تعتز كثيرا بأغنية "حط النقط على الحروف" التي قدمتها في بدايتها لأنها عرَّفت الجمهور بها، مؤكدة أن الهجوم الذي تعرضت له الأغنية كان بسبب الصحافة الصفراء.
وأشارت إلى أن آخر كليب قدمته كان منذ أربع سنوات لأنها هي التي كانت تقوم بإنتاج كليباتها على نفقتها الخاصة، موضحة أنها ومدير أعمالها هما اللذان يختاران الأغاني التي يتم تصويرها، مؤكدة أنها ستقدم كليبات جديدة محترمة في المستقبل.
ونفت بوسي سمير أن تكون قد هاجمت هيفاء وهبي وروبي ونجلا مشيرة إلى أنها تحاول أن تثبت أنها ليست موضة لتنتهي. 
مجموعات Googleالبوم رقص بوسي سمير
سجلي إيملك هنا يصلك كل جديد المجموعة:    

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...