اعلان

كاميرون دياز هي الأخطر علي النت بضحكتها اللعوب



ربما تكون نجمة السينما كاميرون دياز معروفة بضحكتها اللعوب ونظراتها القاتلة لكنها الان أصبحت أخطر المشاهير على الانترنت.
وقالت شركة مكافي لامن الكمبيوتر ان دياز (37 عاما) تأتي على قمة أخطر المشاهير الذين يجري البحث عنهم عبر الانترنت تليها جوليا روبرتس. وكانت جيسيكا بيل أخطر مشاهير الانترنت العام الماضي لكنها هبطت الى المركز الثالث هذا العام.

وقالت دراسة نشرتها شركة مكافي يوم الخميس ان موقعا من بين كل عشرة مواقع تعرض صور دياز يتضمن برامج خبيثة تهدف لاصابة اجهزة الكمبيوتر وسرقة البيانات من المستخدمين.

وقال ديف ماركوس مدير بحوث الامن في مكافي لابز ان البرامج الخبيثة تستخدم المشاهير لاغواء المعجبين واصطيادهم لينقروا على محتوى يبدو حميدا ويقومون بتنزيله على اجهزتهم لكن تكون به برامج تهدف لسرقة كلمات المرور وغيرها من المعلومات الخاصة بغرض الربح.




واضاف ان اصحاب الاغراض الخبيثة "يعرفون ان الناس يريدون ان تكون لديهم حوافظ للشاشة عبارة عن صور اشخاص مشهورين. انهم يتتبعون الموضوعات الساخنة على الانترنت وبناء على ذلك يضعون المحتوى المؤذي الخاص بهم."



وجاءت عارضة الازياء الشهيرة جيزيل بوندشن في المركز الرابع يليها براد بيت وهو احد رجلين فقط ضمتهما قائمة المراكز العشرة الاولى.



وجاءت العارضة ادريانا ليما في المركز السادس تليها في المركز السابع كل من جينيفر لاف هيويت ونيكول كيدمان. وحل توم كروز في المركز الثامن تليه في المركز التاسع هايدي كلوم وبينيلوب كروز. وأكملت انا باكوين نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "الدم الحقيقي" True Blood قائمة العشرة.



وهذه هي المرة الرابعة التي تنشر فيها مكافي القائمة السنوية لاخطر المشاهير.
مجموعات Google
سجلي إيملك هنا يصلك كل جديد المجموعة:    










0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...