اعلان

أنجلينا جولي في باكستان تدعو لمساعدتها

دعت الممثلة الامريكية انجلينا جولي الى مساعدة متواصلة وطويلة الامد لباكستان لمساعدتها.....


في التغلب على اسوأ فيضانات في تاريخها والتي خلفت دمارا واسعا في تلك الدولة الفقيرة. ومنذ بدايتها قبل أكثر من شهر مضى قتلت الكارثة اكثر من 1750 شخصا واضرت باكثر من 18 مليونا والحقت اضرارا قيمتها نحو 43 مليار دولار بالبنية التحتية وقطاع الزراعة التي هي عماد الاقتصاد في الدولة. وقالت جولي للصحفيين بعد ان زارت مخيما في شمال غرب باكستان يأوي الاف اللاجئين "انه وضع معقد بشكل غير عادي. هذه اوضاع تمتد لفترة طويلة جدا جدا وتحتاج الى دعمنا المتواصل لفترة طويلة جدا جدا." وقالت جولي - وهي سفيرة للنوايا الحسنة بوكالة غوث اللاجئين التابعة للامم المتحدة - انها سوف تحث الحكومات وكذلك الافراد على المساعدة في التخفيف من هذه المعاناة. وتحدثت نجمة هوليوود الى نساء واطفال مشردين وتجولت وهي ترتدي غطاء رأس اسود اللون عبر الخيام التي اقيمت فوق انقاض مخيم اقيم قبل نحو ثلاثة عقود للاجئين الافغان. 





رفضت سلطات مدينة فينيسيا الإيطالية عرض إحدى لافتات الحملة الدعائية الجديدة لبيت الأزياء العالمي "بولجاري" في ميدان سانت مارك بسبب ظهور النجمة الأميركية جوليان مور فيها بصورة غير محتشمة. وتظهر جوليان مور في الإعلان الخاص بموسم الخريف والشتاء لهذا العام وهي مستلقية على أريكة عارية، ومغطاة فقط بحقيبة من تصميم "بولجاري"، وبجانبها أسدين صغيرين.
وبناءً على ذلك، فقد اضطّر بيت الأزياء الشهير إلى تغيير صورة جوليان مور في الإعلان بأخرى محتشمة تظهرها مرتدية جميع ملابسها، ومزينة بمجوهرات "بولجاري". من جانبه أبدى محافظ فينيسيا جورجيو أورسوني التي تمّ تعيينه مؤخراً تأييده لقرار حظر الإعلان، وقال في حديث لإحدى الصحف الإيطالية إنه "ليس من اللائق أن يُعرض في ميدان عريق مثل سانت مارك إعلاناً تظهر فيه سيدة غير محتشمة ومستلقية على أريكة".






مجموعات Google
سجلي إيملك هنا يصلك كل جديد المجموعة:    

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...