اعلان

دومينيك جوراني: إليسا أتجوزيقبل ما القطار يفوتك

في تصريح قد يتسبب في أزمة بين الفنانتين اللبنانيتين، دعت دومينيك حوراني مواطنتها المطربة إليسا، إلى ضرورة الإسراع بالزواج، وإنجاب أطفال قبل فوات الأوان...........





في تصريح قد يتسبب في أزمة بين الفنانتين اللبنانيتين، دعت دومينيك حوراني مواطنتها المطربة إليسا، إلى ضرورة الإسراع بالزواج، وإنجاب أطفال قبل فوات الأوان.
 رغم إبداء الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني خوفها من أن تتأثر مسيرة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بطفلتها، فإنها وجهت نصيحه مخالفة جدا للفنانة إليسا، حيث طالبتها بالزواج وإنجاب الأطفال، حسب مجلة "سيدتي".
 بررت دومنيك ذلك قائلة: "إليسا أكبر سنا من نانسي، وشخصيتها أقوى من شخصية نانسي، وقادرة على الزواج والإنجاب وتأسيس عائلة من دون أن يتأثر فنها بالسلب، يجب على إليسا أن تنجب طفلا قبل أن يفوت الأوان".
 وردا على ما أشيع عن طلاقها من زوجها، قالت: نحن منفصلان عن بعضنا وكأننا مطلقان، لكننا لم نطلق بعد، فهو يعمل في فيينا، ولا يستطيع البقاء معي في لبنان بسبب أعماله في الخارج، وأنا أريد العيش والبقاء في لبنان. وأضافت: لا أستطيع أن أظل زوجته بالمراسلة فقط، وقد انفصلنا حتى يجد حلا لهذه المشكلة، لكن حتى لو تم الطلاق مستقبلا فسيبقى والد ابنتي، وسيبقى صديقي وشريكي في العمل، وسيبقى الإنسان الذي ساعدني وقت الضيق، والذي قضيت معه أجمل الأوقات. 
وعلى صعيد عملها وصفت دومنيك حفلاتها هذا العام بالجيدة جدا، موضحة أن ابنتها "ديلارا" كانت معها ولم تفارقها لحظة واحدة، وقالت: "إذا اختارت ابنتي طريق الفن فسأشجعها، لكن أسعى إلى إطلاقها من أوروبا، وليس من الدول العربية، ففي أوروبا، الاهتمام بالفنان أفضل بكثير من الاهتمام به في العالم العربي، وحتى الإنتاج أضخم".
 يذكر أن دومينيك خاضت تجربة التمثيل لأول مرة في فيلم "البيه رومانسي"، الذي عرض في موسم عيد الأضحى 2009، وشاركت في بطولته مع محمد إمام ولبلبة وحسن حسني وباسم السمرة وإخراج أحمد البدري.  
أخبار متعلقة باليسا
مجموعات Google
سجلي إيملك هنا يصلك كل جديد المجموعة:    
البوم صور كاملة أغراء لدومينيك

















0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...