اعلان

دايفيد أركيت يعترف بخيانته لزوجته كورتني كوكس


إعترف الممثل دايفيد أركيت بعد إنفصاله عن زوجته الممثلة كورتني كوكس أنَّه كان يخونها مع نادلة.


قال الممثلان دايفيد أركيت وكورتني كوكس في بيان أنَّهما اتفقنا قبل فترة على مرحلة إنفصال مؤقتة، ليفهما افضل ما يتوقعانه من بعضهما البعض في اطار زواجهما.

واضافا في البيان: "لا زالت علاقتنا وديَّة ونقوم بواجبتنا كأهل بمسؤوليَّة تجاه ابنتنا، ولا نزال نكن لبعضنا البعض الحب العميق".

إلى ذلك وفي سياق متصل، فاجأ دايفيد أركيت المستمعين عندما اتصل هاتفيًّا على برنامج هوارد ستيرن لمناقشة موضوع انفصاله بصراحة عن زوجته كورتني كوكس.

واعترف الممثل أنَّه كان على علاقة مع نادلة تدعى جاسمين والتز وقال: "جمعتني معها علاقة مرَّة أو مرتين وشعرت برجولتي معها".

ووالتز معروفة بمواعدة المشاهير حيث ارتبط اسمها بالمذيع ريان سيكريست والمغني جيسي مكارتني، وفي وقت سابق من هذا العام اتهمت بلكم ليندسي لوهان في جدال حول نجم تلفزيون الواقع دوغ رينهاردت.

وعلى الرغم من اعترافه اصر الممثل أنَّه لم يكن غير مخلص لزوجته الذي وصفها بأنَّها امرأة مدهشة.

والتقت كورتني كوكس إحدى بطلات مسلسل "فريندز" الشهير بدايفيد أركيت خلال تصوير فيلم الرعب "سكريم"، وتزوجا العام 1999 في سان فرانسيسكو، وولدت ابنتهما الوحيدة في العام 2004.

وصوَّر الممثلان أخيرًا معًا فيلم "سكريم 4" الذي يعرض في الولايات المتَّحدة في نيسان/أبريل 2011.

وتقوم كورتني كوكس ببطولة المسلسل التلفزيوني "كوغار تاون" الذي تؤدي فيه دور امرأة تطلقت للتو وتقرر أنّْ تتولى زمام الأمور بشأن حياتها العاطفيَّة.
مجموعات Google
سجلي إيملك هنا يصلك كل جديد المجموعة:    















0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...