اعلان

كاميرون دياز برفقة ماثيو موريسون


لا شك أن الممثلة الأميركية كاميرون دياز كانت في مزاج إحتفالي يوم السبت الماضي، عندما خرجت لتتسلى في هوليوود. وبغياب حبيبها المفترض "اليكس رودريغيز"


لا شك أن الممثلة الأميركية كاميرون دياز كانت في مزاج إحتفالي يوم السبت الماضي، عندما خرجت لتتسلى في هوليوود. وبغياب حبيبها المفترض "اليكس رودريغيز"، لاعب البيسبول الذي خرج فريقه من تصفيات كأس العالم في عطلة نهاية الأسبوع، قررت دياز الإتصال بصديقتها الممثلة جوانا غارسيا لمرافقتها للسهر تلك الليلة.

  شوهدت كاميرون برفقة ماثيو موريسون
وبجانب غارسيا، شوهدت كاميرون برفقة  بطل مسلسل "Glee" الممثل الوسيم ماثيو موريسون، الذي يقوم بدور "شوستر" في المسلسل التلفزيوني الذي يلقى نجاحاً كبيراً في الولايات المتحدة الأميركية.

وشوهد الإثنان وهما يغادران نادي "باردوت" الليلي معاً. الا أن أصدقاء لممثلة فيلم "نايت اند داي" أصروا ان ماثيو ودياز مجرد اصدقاء.

وأخبر مصدر صحيفة الـ مايل أونلاين: بأن الأصدقاء الثلاثة كاميرون، وغارسيا، وماثيو، شوهدوا في الـ "بارادوت " معاً، حيث إختاروا طاولة أمام، المسرح وقضوا الليلة هناك". وبدوا ثلاثتهم وهم يستمتعون بوقتهم الى أقصى درجة، يشربون الكوكتيلات، ويرقصون، ويغنون مع الموسيقى.





مجموعات Google
سجلي إيملك هنا يصلك كل جديد المجموعة:    
























0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...