اعلان

كردية تتعري من أجل التاريخ


قرَّرت الفنانة الكرديَّة، موجدين صالح، أنّْ تتعرَّى في كليب أغنية "بةيامى عيشق" أو "رسالة العشق"، أمام عدسات الكاميرا، وقالت صالح إنَّها أبدعت في ظل الحالة الإجتماعيَّة السائدة في كردستان.

وأضافت الفنانة الكرديَّة، أنَّها ستنشر لأوَّل مرَّة العديد من صورها الإباحيَّة في الكليب المذكور، لكنَّها لا تحمل أي غرض جنسي، مشيرةً إلى أنَّ هذه الصورة هي للتأريخ.
وتقول الفنانة موجدين: "فلسفتي في التعرَّي تعني الإبتعاد عن الكذب والخداع والتَّخلص من كل الأفعال المشينة الَّتي تعاني منها المجتمعات الشَّرقيَّة وبالأخص المجتمع الكردي"، وتابعت" "ليست لدي أيَّة نيَّة للتَّعري بغرض جنسي وأرجو من النَّاس عدم كتابة التَّعليقات الجارحة على الفايس بوك، لأنني لا أقرأها ولا أهتم بهم".
من ناحية أخرى ذكرت الفنانة موجدين أنَّها سترسل أغنيتها المصوَّرة إلى القنوات الفضائيَّة الكرديَّة، لكن في حال عدم عرضه، ستقوم بإرسالها شخصيًّا إلى المواقع الإلكترونيَّة الفنيَّة، وموقع يوتيوب، والمواقع الكرديَّة والأجنبيَّة.
وعن النظرة الموجودة في صورتها العارية، ذكرت موجدين لـ"إيلاف": "إذا قمتم بتحليل الصورة من النَّاحية النَّفسيَّة ستعرفون أني لا أنوي النظر إلى عدسات الكاميرا بشكل جنسي، بل وقفت في لحظةٍ تاريخيَّةٍ وستبقى صورتي للتأريخ، وأفتخر جدًّا بنفسي لأنَّني تجاوزت كل العقبات وسأستمر في أعمالي الفنيَّة".

مجموعات Google
سجلي إيملك هنا يصلك كل جديد المجموعة:    

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...