اعلان

أحلي فنانة تركية لعام2010 "لميس"


يختلف مقدار الجمال من فتاة لأخرى، فمنهن من تملك جمال ربّاني ساحر، وأخريات جمال عادي او مصطنع، لكن يبدو أن الأتراك اجمعوا على جمال الفنانة التركية توبا بيوكستون -الشهيرة بعاصي ولميس في العالم العربي-، اذ اقتنصت لقبَ أجمل فنانة في المسلسلات التركية، فيما حلَّت بران سآت التي تجسِّد دور (سمر) في مسلسل "العشق الممنوع" في المرتبةَ الثانية.





جاء ذلك في استفتاء أجراه موقع " أياكلي غازيتا " التركي المعني بأخبار المشاهير والذي عرض فيه استفتاء عن "أجمل فنانة مسلسلات" بين 10 نجمات يلعبن دور البطولة في مسلسلات تبث على القنوات التركية خلال الموسم الحالي.

وخطفت الفنانة توبا بيوكستون حصلت على لقب "أجمل فنانة المسلسلات" لمسلسل "خاطفة القلوب" بنسبة تصويت بلغت 38.7 %. بينما حلَّت بران سآت (سمر) لمسلسل " ما ذنب فاطمة جول؟ " في المرتبة الثانية بالاستفتاء بنسبة 20%.

وجاءت الممثلة "برجوزار كوريل" الشهيرة بـ "شهرزاد " لمسلسل "الأغنية التي لا تنتهي" في المرتبة الثالثة بنسبة 13%.أما الممثلة نورجول يشيلجاي (مرام) حصلت على المرتبة الرابعة بنسبة 9.6% لمسلسل " الحب والعقاب".

وشارك في الاستفتاء 11 ألفا و500 شخص، حيث صوَّت 4262 شخصا لتوبا بيوكستون، و2204 شخصا لبران سآت، و1436 شخصا للممثلة برجوزار كوريل، بينما صوَّت 1058 شخصا لنورجول يشيلجاي.

وكانت بران سآت قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة لعام 2009 في مهرجان الفراشة الذهبية التركية عن دورها في مسلسل العشق الممنوع، كما حصلت نورجول يشيلجاي على أربع جوائز كأفضل ممثلة في مهرجانات مختلفة، وآخر جائزة حصلت عليها في مهرجان البرتقالة الذهبية كأفضل ممثلة لعام 2008 عن فيلم " الضمير".


مجموعات Google
سجلي إيملك هنا يصلك كل جديد المجموعة:    






















0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...