- فن ومشاهير

رويدا عطية: دوري في فيلم الصبوحة ليس جدياً حتى الآن!


 بعد أن أطلقت مجموعة من الأغاني الجميلة والتي لاقت نجاحاً كبيراً في العالم العربي، بدأت خريجة برنامج "سوبر ستار" الفنانة رويدا عطية بالاستعداد لإطلاق أغنية سينغل جديدة باللهجة اللبنانيَّة من كلمات بيار حايك، وألحان........


بعد أن أطلقت مجموعة من الأغاني الجميلة والتي لاقت نجاحاً كبيراً في العالم العربي، بدأت خريجة برنامج "سوبر ستار" الفنانة رويدا عطية بالاستعداد لإطلاق أغنية سينغل جديدة باللهجة اللبنانيَّة من كلمات بيار حايك، وألحان ياسر جلال، وتوزيع ناصر الأسعد.
تصوِّر رويدا الاغنية خلال الأيَّام المقبلة مع المخرج اللبناني، وليد ناصيف، مجدِّدةً تعاونها معه بعد أنّْ تردَّد الحديث عن تعاون سيجمعها مع سعيد الماروق، كما أكَّدت مديرة أعمالها السيِّدة العانود المعليقي 
كما أشارت إلى أنَّها تعمل حاليًّا للإنتهاء من الألبوم الذي سيصدر بعد الأغنية السينغل وسيضمُّ عددًا من الأغاني السينغل الَّتي أطلقتها وأغانٍ جديدة أخرى، في حين إنتهت من تسحيل سبع أغانٍ.

كما ستشارك رويدا عطية في فعاليَّات "همسات حلب" الإنسانيَّة لدعم مركز سرطان الأطفال، وذلك يوم الخميس في 30 تشرين الأوَّل في مطعم أندلسيا بحلب سوريا، وستسافر مع نهاية العام في جولة إلى أميركا وكندا، حيث ستحيي عددًا من الحفلات، كما ستحيي عددًا من الحفلات في سوريا.

وهذا وتمَّ تكريم رويدا يوم السبت الماضي، في مطعم "كاستل" بطرابلس من قبل جامعة AUC بسبب نجاح ألبومها "اسمعني" وحصولها على جائزة الموريكس دور عنه، وقبلها كرِّمت في زحلة مع الدكتور وديع الصافي، حيث كان الحضور الجماهيري كثيفًا.

أمَّا عن فيلم "الصبوحة" الذي تردَّد ترشيحها للعب دور البطولة فيه وتجسيد دور صباح، أكَّدت المعيلقي أنَّ الكلام عن الفيلم لا يتم إلاَّ في الإعلام، وأنَّ الموضوع ليس جديًّا حتَّى الآن، مشيرةً إلى إمكانيَّة توقيع العقد خلال الأسابيع المقبلة رافضةً الخوض في التفاصيل.
مجموعات Google
سجلي إيملك هنا يصلك كل جديد المجموعة:    

زوجة ديفيد بيكهام علي غلاف مجلة فوخ


وافقت محرِّرة مجلَّة "فوغ" الأميركيَّة، على تصدر، فيكتوريا بيكهام، أحد أغلفة المجلَّة، بعد إعجابها بعرضها الأخير ضمن أسبوع نيويورك للموضة.






يبدو أنَّ حلم فيكتوريا بيكهام بتصدّرغلاف الطبعة الأميركيَّة من مجلة "فوغ" سيصبح حقيقةً، بعد أن كانت فتاة غلاف المجلَّة في نسخها الإنكليزيَّة والألمانيَّة والهنديَّة وأخيرًا التركيَّة، ووافقت محرِّرة الطبعة الأميركيَّة لـ"فوغ"، خبيرة الموضة، آنا وينتور، على تصدّر فيكتوريا بيكهام أحد الأغلفة المقبلة للمجلة.

وأكَّدت أنَّها شخصيًّا معجبة بأسلوب فيكتوريا وبفنها، خصوصًا بعد أن شاهدت عرضها الأخير ضمن أسبوع نيويورك للموضة أوائل الشهر الحالي، إذ علقت قائلةً: "لابد ألاَّ نقلل من أهميَّة وشأن فيكتوريا بيكهام في مجال تصميم الأزياء".

وعلى الرغم من رغبة وينتور في جعل فيكتوريا بيكهام إحدى فتيات غلاف "فوغ" الأميركيَّة، إلاَّ أنَّها لم تحدِّد موعدًا لإجراء حوار مع الأخيرة أو لعقد جلسة تصوير خاصَّة.
ومن ناحيتها، رحَّبت فيكتوريا بيكهام بدعوة آنا وينتور، مشدِّدةً على احترامها الكامل للمجلة ولصناع الموضة.

يذكر أنَّه ومنذ إطلاقها لأوَّل مجموعة تصميمات أثواب تحمل اسمها في العام 2008، تلقت فيكتوريا بيكهام الكثير من الآراء الايجابيَّة وعبارات الثناء على تصاميمها، كما جمعتها علاقة جيِّدة مع محرِّرة "فوغ" آنا وينتور.
مجموعات Google
سجلي إيملك هنا يصلك كل جديد المجموعة:    



اعلان

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...