اعلان

نتالي بورتمان

 

كشفت راقصة باليه أنَّها عملت بديلةً للممثلة الأميركيَّة، نتالي بورتمان، في فيلم "Black swan-البجعة السوداء"، الذي نالت عنه الأخيرة جائزة أوسكار أفضل ممثلة، مشيرةً إلى أنَّه طلب منها عدم البوح بالأمر وإبقائه سرًا لحين انتهاء موسم الجوائز.

لمشاهدت الصور الحارة وطبعا للكبار فقط وأحذر للبكار فقط من هنا

وقالت راقصة الباليه، سارة لين، إنَّ بورتمان الَّتي نالت في الأشهر الماضية عدة ألقاب مثل النجمة "الخارقة للعادة"، والنجمة من "الطراز الأوَّل"، ستحصل الآن على لقب جديد وهو "الكاذبة القذرة السمينة".

وأشارت إلى أنَّ بطلة "البجعة السوداء" لم تؤد أيًّا من حركات السيقان الَّتي نالت عنها جائزة الأوسكار لأفضل أداء، مضيفةً أنَّ شركة "Fox Searchlight" منتجة الفيلم، روَّجت أنَّ بورتمان تمكَّنت من أنّْ تصبح راقصة باليه في مدَّة عامٍ ونصف العام فقط من التَّدريب.

وأضافت أنَّ ما أزعجها حقًّا هو أنَّ راقصي الباليه المحترفين يبذلون جهدًا كبيرًا لإجادة عملهم، بينما صدَّق الجمهور أنَّه من الممكن الوصول لهذه الإحترافيَّة في عام ونصف العام فقط، وطالبت بأنّْ يتوقَّف النَّاس عن رد الفعل الهائل لجائزة الأوسكار الَّتي فازت بها بورتمان عن غير استحقاق.

لمشاهدت الصور الحارة وطبعا للكبار فقط وأحذر للبكار فقط من هنا

من جانبه، ردَّ مصمم رقصات الفيلم وخطيب بورتمان، بنجامين ميلبيد، على تلك الإتهامات قائلاً إنَّ لين لم تستبدل بورتمان إلاَّ في اللقطات الخاصَّة بالقدمين فقط، موضحًا أنَّ نتالي قامت بأداء 85% من إجمالي الرقصات.
مجموعات Google
سجلي إيملك هنا يصلك كل جديد المجموعة:    
لمشاهدت الصور الحارة وطبعا للكبار فقط وأحذر للبكار فقط من هنا


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...