اعلان

صدر ايفا لونغوريا يثير الأهمتمام


يستضيف "ديفيد ليترمان" العديد من المشاهير على برنامجه التلفزيوني، حيث يقوم بمحادثتهم عن اخر اعمالهم ومشاريعهم، ولا تقل المواقف المحرجة في مثل هذه البرامج. وقد استضاف مؤخرا الممثلة الشهيرة إيفا لونغوريا، إحدى بطلات المسلسل الشهير "زوجات بائسات"، حيث قالت إنها تحلم بالأمومة وذلك بعد فترة وجيزة من انهيار زواجها. وقالت لونغوريا في تصريحات لبرنامج تليفزيوني: "أرغب في الإنجاب وأتمنى أن أصبح أما".
له له يا ايفا!!
واعترفت لونغوريا (36 عاما) التي اشتهرت بشخصية "جابريل سوليس" في مسلسل "زوجات بائسات"، بأن المشكلة التي تقف أمام تحقيق هذا الحلم هي العثور على الأب المناسب لأطفالها وقالت إنها ليست شخصية مرنة في العلاقات العاطفية وتتميز بالتوتر الشديد.

وكانت لونغوريا قد انفصلت عن زوجها توني باركر (28 عاما) مطلع العام الجاري بعد زواج دام ثلاثة أعوام ونصف العام. ووفقا للتقارير الإخبارية فإن لونغوريا تفكر حالياً في إدواردو كروز الشقيق الأصغر لنجمة هوليوود بينلوبي كروز.

وفي خلال الحلقة سقط المايكروفين داخل قميص لونغريا فتسبب لها بالحرج بسبب قميصها المكشوف كثيراً من عند الصدر وسروالها القصير وبدات تتمايل على الاريكة حتى لا تكشف شيئاً وتسبب لها الحرج امام ملايين المشاهدين.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...