1

اعلان

سمية الخشاب: أنا مش خطافت أدوار



"من المستحيل أن اتبع مثل هذه الأساليب الرخيصة" هكذا جاء تعليق النجمة سمية الخشاب حينما توجهنا لها بالسؤال عن حقيقة ما تردد خلال الأيام الماضية حول سعيها لخطف شخصية برلنتي عبدالحميد من الفنانه ليلى علوى في الفيلم السينمائي الجديد ( الرئيس والمشير ) والذي يستعد المخرج خالد يوسف لبدء تصويره خلال الأيام القليلة القادمة مما أثار غضب أسرة المشير الراحل وفي مقدمتهم نجله الدكتور عمرو الذي لجأ للقضاء لوقف تصويره.



سمية الخشاب واصلت كلامها قائلة: أنا لست من الفنانات اللاتي يقمن بخطف الأدوار من أحد ويمكنكم سؤال أي انسان ممن تعاملوا معي فنياً سواء كانوا فنانين أو مخرجين وسيؤكدون لكم أنني لست من الفنانات اللاتي يخطفن العمل من أحد بينما العكس هو الصحيح أي أن الأخريات هن اللاتي يشعرن دائماً بالغيرة مني ويقمن بمحاربتي بأساليب رخيصة ومن أساليبهن الرخيصة هذه سعيهن لخطف الأدوار مني بسبل غير محترمة أو شريفة.



سألناها: إذا ما هي حقيقة ما حدث؟ أجابت قائلة: ماحدث هو أني تم ترشيحي للدور من قبل السيدة برلنتي نفسها والتي قالت كما بلغني أنني انسب فنانة لتجسيد شخصيتها ولا أعتقد أن هذا يمثل إساءة من أي نوع للفنانة الكبيرة والمحترمة ليلى علوى التي لا يمكن أن يختلف اثنان على موهبتها وعطائها العظيم للسينما والتليفزيون والمسرح منذ بداية مشوارها حتى الآن وأنا نفسي من العاشقات لها لكونها من الفنانات القليلات اللاتي تعلمت من أعمالهن الكثير وأقول هذا لكي أرد به على كل من يسعون لخلق أي أزمة بيني وبينها وأكرر مرة أخرى أنهم لن ينجحوا في ذلك.











مجموعات Google
اشتراك في أنوثة طاغيه
البريد الإلكتروني:




0 التعليقات: